الخميس، 1 يناير 2015

ابراج يوم الجمعة 2015/1/2 حظك الجمعة 2015/1/2 ابراج الجمعة 2015/1/2

ابراج يوم الجمعة 2015/1/2 حظك الجمعة 2015/1/2 ابراج الجمعة 2015/1/2

ابراج يوم الجمعة 2015/1/2 حظك الجمعة 2015/1/2 ابراج الجمعة 2015/1/2

نقدم لكم وبكل ثقة ابراج يوم الجمعة من احدث وأفضل المصادر الموثوقة من الأبراج والفلك ويوم الجمعة سوف تكون ثاني أيام من السنة الجديدة 2015 ونتمنى للجميع حظأ سعيداً وسنة جميلة وننصح جميع زوار مدونة روح العراق بمتابعة أبراجهم اليومية واخر أخبار الحظ والفلك ونحن بدورنا نقوم بتقديم كل ماهو مميز وجديد من عالم الأبراج ان شاء الله

الحمل
برج الحمل اليوم الجمعة 2-1-2015

الحمل: انتبه اليوم إلى قراراتك المالية وقلّل من تصرفاتك غير المدروسة وكن منظماً في الصرف لأنك تصرف اليوم أكثر من المعتاد وخاصة على الرفاهية ،أو تهتم بممتلكاتك الخاصة سواء كان في منزلك أو راتب يشغلك وقد تفكر بسفر أو تسلية مع من تحب.هل تشعر أن هناك تغييرا قد طرأ على شخصيتك مؤخرا؟ لا تنزعج من هذا التغيير خاصة إذا كان للأفضل فمن الطبيعي أن تؤثر وتتأثر بمن حولك. ربما يكون لديك فرصة لتعمل من المنزل لفترة قصيرة فلا تضع هذه الفرصة وحاول أن تستفيد من الوقت.
الثور
برج الثور اليوم الجمعة 2-1-2015

الثور :فكر اليوم في إجراء حركة تجديد في منزلك بتهذيب حديقة وتغيير بعض الديكورات البسيطة فيه. ربما يتوارد على ذهنك اليوم الكثير من الأفكار المتعلقة بالسياسة والدين والتعليم خاصة للمبتدئين. اليوم نشاطك غير اعتيادي وثقتك بنفسك تدفعك للمبادرة تجاه من حولك ،إحساسك بالحماس يجعلك تناقش علاقة شخصية وتفكر بترتيبها من جديد ،يوم للحظ ولقلة النوم فأنت تعمل على ترتيب أمورك مستفيداً من هذا الحماس لتنجز ما تريد.

الجوزاء
برج الجوزاء اليوم الجمعة 2-1-2015

الجوزاء: من المهم أن تكون قادرا على مواجهة نفسك ومصارحتها بكل العيوب والمميزات. ليس بيننا من لا يعشق المال والسلطة لأنهما من أهم وسائل العيش الكريم ولكن من المهم أن يتمسك الشخص بمبادئه عندما يحصل على ما يريد.لا تدخل في نقاشات غير مجدية ولا تفتح صفحات قديمة أو تدخل متاهات الماضي فهذا لن يفيدك بل سيضايقك في ثرثرة أو قيل وقال ولا أظن أنك ستجد حلولاً،فاهدأ ولا تعاتب فما كسر يمكن إصلاحه ناقش علاقاتك بهدوء وبدون توتر وبحب.

السرطان
برج السرطان اليوم الجمعة 2-1-2015

السرطان: صدق أو لا تصدق أنت شخص منظم وتحاول التوفيق بين عملك وزياراتك الاجتماعية فأكمل ما بدأته في محاولاتك لاستعادة علاقاتك القديمة واسترجاع من تحب وتثق ،يوم للسفر أو للذكور المؤثرين في حياتك وللغرباء. يمكنك أن تعبر عما يدور بداخلك بحرية وصراحة ولكن من المهم أن تختار الوقت المناسب كي لا تفاجأ بهجوم حاد من كل من حولك. القلب الجميل الذي لا يحمل الحقد والبغضاء لأحد يستطيع أن يحتفظ بشبابه طول العمر.

الأسد
برج الأسد اليوم الجمعة 2-1-2015

الأسد” ربما يكون لديك فلسفة خاصة فيما يتعلق بالأمور التي تحدث حولك، ولكن من المهم ألا تجعل الخلاف يصل بينك وبين الآخرين إلى حد العداء. اهتمامك بالعلاقات الإنسانية لا يعني أنك تهمل حق نفسك وتتنازل عن حقوقك من أجل إرضاء الأطراف الأخرى. سوء تفاهم أو نقاشات غير مجدية وعلاقات ناشئة تسبب لك التفكير أو روابط جديدة ،لا تزج نفسك في قضايا متعبة بل يجب أن تتلافاها وتحمي أوضاعك العملية ضد النقد وانتبه من عصبية بسبب غيرة أو حساسية أو تعب صحي.


العذراء
برج العذراء اليوم الجمعة 2-1-2015

العذراء: قد تجد قاسماً مشتركاً بينك و بين أصدقاء لك أو تسعد لفعل إيجابي ملموس سببه محبة الناس من حولك وتقديرهم لك ،فترة ممتازة لمقابلة أناس جدد و التعرف على أجواء جديدة يفيدك عملياً أو شخصياً يوم للسهر أو للسفر.استمتع الليلة بقضاء سهرة رائعة مع أصدقائك بعيدا عن القلق والتوتر. عندما تتوالد لديك الطاقة التي تؤهلك لتنفيذ أفكارك فلا تتردد في مناقشة هذه الأفكار في جو مثمر مع من يشاركونك الرأي ويساعدونك على تحقيق أهدافك.

الميزان
برج الميزان اليوم الجمعة 2-1-2015

الميزان: الهدوء مطلوب في الأزمات كي تتعامل معها بحكمة وتصل إلى الحلول المناسبة. أحيانا تحتاج النفس إلى من يجبرها على خوض التجارب بقوة وإصرار. لا تسر خلف مشاعرك دون تفكير كي لا تندم فيما بعد وحاول دائما أن تفكر بشكل عقلاني. ربما تفكر بمصالحات أو تسويات أو فض لخلاف أقلقك منذ مدة ، قيّم ضرورياتك فمحيطك داعم و يمنحك المشورة والتعاطف والمساعدة وقد تتلقى شكر على منح معنوي أو مساعدة معنوية أو مصالحة، فأنت تسعد اليوم بهاتف أو رسالة أو لقاء.

العقرب
برج العقرب اليوم الجمعة 2-1-2015

العقرب: لا تتهور في خيارات لا تناسبك فصراحتك قد تسبب لك فهم خاطئ من أهل أو أصدقاء فلا تكن قاسياً أو تطلق أحكاماً قاطعة بحق من تحب ،فقط لأنك عصبي أو غيور و اقترب ممن تحب و نظّم وقتك لأنك قد تتعرض لتأجيل أو يضايقك كذب أو عدم وفاء بعهود أو مواثيق فأنت تكره الكذب وقد تعاني منه اليوم.

القوس
برج القوس اليوم الجمعة 2-1-2015

القوس: حاول العمل ضمن فريق منظّم لكي ترتاح من العمل الكثير وانتبه على أمورك الصحية وخاصة في أسفل الظهر أو في الورك وكأنك لا تستطيع أن تمشي أو تقف على رجليك من التعب،وحاذر الجو الخلافي مع زملاء العمل بسبب عمل مفروض عليك قد تشعر أنه ليس واجبك.
الجدي
برج الجدى اليوم الجمعة 2-1-2015

الجدي: أنت مؤثر على الآخرين وجديتك اليوم تساعدك في التأثير على محيطك الشخصي ، فاشرح وجهات نظرك بدون توتر وبهدوء لتكون مفهوماً ومسموع الصوت ومؤثر وخاصة وأن اليوم للسهر أو السفر أو الأوراق أو العائلة.ما رأيك الليلة في أن تخرج لتناول العشاء مع أصدقائك في مطعم البيتزا الذي تفضله؟ استمتع بوقتك وحاول أن تخرج من الحالة التي تسيطر عليك. السرعة مطلوبة ولكن بشرط ألا يكون هذا على حساب الجدية والدقة.

الدلو
برج الدلو اليوم الجمعة 2-1-2015

الدلو: يوم متعب وخاصة أنك عصبي أو قلق وتحتاج إلى حلول لمشاكلك الشخصية وقد يزعجك أنك لا تستطيع أن تسيطر على أمور عملك أو أمورك العائلية وحتى أمورك العاطفية، قد تعاني من الإزعاج بسبب عدم رضاك عما يحصل وقد تشعر أن قيداً التف على وقتك ليسير في طريق غير مفيدة فكر بهدوء بعيداً عن التعقيدات الطارئة ولا تفاجأ إذا توصلت لقرار مهم فجأة.

الحوت
برج الحوت اليوم الجمعة 2-1-2015

الحوت: من المهم أن ترتب وقتك كي تتمكن من أداء كل واجباتك في المواعيد المحددة. عندما تتوافر لديك فرصة عمل في مكان جديد فلا بد أن تبذل جهدك لتفوز بثقة كل من حولك وتثبت جدارتك وقدرتك على تحمل المسئولية.تأتيك أكثر من مكالمة تجلب لك السعادة وتشغلك عن أمور ضرورية كزيارة أو تواصل،واليوم للمواعيد أو لارتباطات عائلية فأنت مقبل على فترة إحداث جميلة بعد فترة توتر،يوم للسفر أو السهر أو للزيارات العائلية أو للنشاط.

ونتمنى لكم في ابراج يوم الجمعة نصيباً جيداً وحظاً سعيداً أحبتي الكرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق