ابراج يوم الاحد 2015/1/4 حظك الاحد 2015/1/4 ابراج الاحد

ابراج يوم الاحد 2015/1/4 حظك الاحد 2015/1/4 ابراج الاحد

نقدم لكم في مدونة روح العراق ابراج يوم الاحد من أفضل وأحدث المصادر الموثوقة في الأبراج والفلك ونحن ادارة المدونة نسعى دائماً لتقديم الحظ والأبراج من أفضل علماء الفلكيين المختصين في مجال الفلك لتتعرفو على برجكم اليوميه بصورة صحيحة ومن مصادر معترف بها عالمياً

الحمل
برج الحمل يوم الاحد 4-1-2015

الحظ رفيقك اليوم فسوف تحصد احدى افكارك على اعجاب احد رجال الاعمال ولذلك سوف تحصل على التمويل المناسب الذي يساعدك على بدء العمل عليها الابراج يوم الاحد برج الحمل اليوم على الصعيد العاطفي: مع ان لديك خطوط حمراء في علاقتك ، ولكن احياناً عليك ان تتصرف يحكمة عوضاً عن العناد بانك على حق .
الثور
برج الثور يوم الاحد 4-1-2015

تتخلص اليوم من بعض الاحداث التي اثرت على حياتك مؤخراً بشكل سيء وهذا الامر سيرفع من معنوياتك كثيرا. برج الثور اليوم على الصعيد العاطفي: الحب علاقة متبادلة تقوم على التفاهم ، استعمل شعورك في تقوية علاقتك بشريكك من ناحية العاطفية والرومانسية .
الجوزاء
برج الجوزاء يوم الاحد 4-1-2015

امامك اليوم الكثير من الأمور التي يجب ان تأخذ قرار سريع بشأنها والا ستفوتك الفرص الواحدة تلو الاخرى اليوم الابراج يوم الاحد الجوزاء اليوم على الصعيد العاطفي: الغيرة المبالغ فيها هي سبب دمار كل علاقتك، ربما عليك ان تعيد تفكيرك فوراً والا خسرت اعز ما لديك من الحبيب والصديق وحتى من الأهل .
السرطان
برج السرطان يوم الاحد 4-1-2015

طموحك لا حدود له وهذا الامر سيساعدك على تحقيق الكثير من النجاحات في حياتك فاحرص على الاستمرار في طريقة النجاح ولا تسمح لاحد بان يحيدك عنه.الابراج يوم الاحد السرطان اليوم على الصعيد العاطفي: لا تدع التجارب العاطفية الفاشلة لمن حولك تؤثر في قرارك بالارتباط حتى تستطيع ان تعيش حياة سعيدة وجميلة وبرفاهية .
الأسد
برج الأسد يوم الاحد 4-1-2015

قد تواجه بعض المصاعب ، وهذا يحث للجميع فحاول السيطرة على اعصابك حتى تتمكن من تجاوز الامر بدون حدوث أي مشاكل.الابراج يوم الاحد الأسد اليوم على الصعيد العاطفي: تخلص من كل شيء يذكرك بالماضي حتى تستطيع ان تعيش حياة افضل، فالذكريات العاطفية احياناً تكبل يديك عندما تريد الدخول في علاقة مجدداً.
العذراء
برج العذراء يوم الاحد 4-1-2015

مهما حدث اليوم فحاول ان تحافظ على هدوئك واحرص على الابتعاد عن أي شيء يمكن ان يثير اعصابك وسيكون كل شيء جيد.الابراج يوم الاحد اليوم على الصعيد العاطفي: انتبه الى طريقة كلامك وتصرفاتك وانت غاضب حتى لا يصدر منك أي كلام يتسبب في جرح الحبيب، وبالتالي تندم عليه لاحقاً.
الميزان
برج الميزان يوم الاحد 4-1-2015

انت في حاجة الى تجاهل ما يحدث حولك ويشتت تفكيرك دائماً والتركيز على ما تقوم به حتى تتمكن من الوصول الى مبتغاك بسرعة حظك يوم الاحد الميزان اليوم على الصعيد العاطفي: تتردد من الدخول في علاقة جادة حاول ان تتخلص من هذا التردد ولا تقلق فستكون تلك العالقة هي بداية السعادة الحقيقية لحياتك وسوف تعيش في حياة مليئه بالحب والسعادة والخلاص من الماضي المؤلم.
العقرب
برج العقرب يوم الاحد 4-1-2015

حاول ان تستجمع قوتك فأمامك بعض العقبات التي يجب ان تتجاوزها حتى تتمكن من الوصول الى النجاح في حياتك.برج العقرب اليوم على الصعيد العاطفي: ربما تقابل حبيبك السابق في احد المناسبات التي تم دعوتك اليها وهذا الامر سيكون فرصة جيدة لإعادة العلاقات بينكما مرة أخرى والوصول الى الحل الأمثل والأسرع لإسترجاع الحب والسعادة بينكما
القوس
برج القوس يوم الاحد 4-1-2015
اذا اردت ان تعيش حياة سعيدة فاحرص على التخلص من كل القيود التي تجعلك منعزل عن الاستمتاع بحياتك.حظك يوم الاحد القوس اليوم على الصعيد العاطفي: ربما تتعرض لصدمة عاطفية ستؤثر عليك لبعض الوقت ولكنك ستتمكن من تجاوزها سريعا.
الجدي
برج الجدى يوم الاحد 4-1-2015

انت في حاجة الى التغلب على ردة فعلك والتغاضي عن بعض الأمور السخيفة التي لا تمثل شخصيتك ومستواك الرفيع بين الناس التي تستفزك في حياتك حتى تستمر في طريق النجاح الذي تسعى اليه دائما حظك يوم الاحد برج الجدي اليوم على الصعيد العاطفي: احرص على اصلاح علاقتك بالحبيب اليوم ولا تنتظر الى الغد حتى لا تتفاقم الأمور اكثر.انت بحاجة الى اظهار ما تكن له من مشاعر باي طريقة كانت
الدلو
برج الدلو يوم الاحد 4-1-2015

بإمكانك انجاز الكثير من الأمور في حياتك لكنك في حاجة الى التخلص من الاستهتار المتزايد لديك حتى لا يدمر لك حياتك. برج الدلو اليوم على الصعيد العاطفي: حاول ان تعتمد على النقاش البناء في تعاملك مع الحبيب فهذا الامر سيساعدكم على تجاوز خلافتكما بسرعة . 
الحوت
برج الحوت يوم الاحد 4-1-2015

احذر من التعامل بعدوانية مع الاخرين وحاول السيطرة على اعصابك وعدم اتخاذ بعض القرارات الفاسده حتى لا تفسد علاقتك بالأخرين. الابراج اليوم الثلاثاء برج الحوت اليوم على الصعيد العاطفي: ربما لا تعجبك بعض تصرفات الحبيب حاول ان تتحدث معه بهدوء عما يزعجك واطلب منه محاولة تغيره.

الى هنا انتهينا من تقديم ابراج يوم الاحد ونتمنى ان نالت اعجابكم جميعاً