الخميس، 8 يناير 2015

ابراج يوم الجمعة 2015/1/9 حظك يوم الجمعة 2015/1/9 ابراج الجمعة

ابراج يوم الجمعة 2015/1/9 حظك يوم الجمعة 2015/1/9 ابراج الجمعة

ابراج يوم الجمعة 2015/1/9 حظك يوم الجمعة 2015/1/9 ابراج الجمعة


نقدم لكم ابراج يوم الجمعة في مدونة روح العراق من مصادر موثوقة ومعروفة بها من ابرز علماء الفلك المختصين في هذا المجال .

الحمل
برج الحمل يوم الجمعة 9-1-2015

استمتع الليلة بقضاء وقت لطيف وممتع وجميل مع أفراد عائلتك الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة. لا تعرض نفسك للأمور التي تثير استفزازك كي لا ترتكب العديد من الأخطاء في حق نفسك وحق المقربين منك. لا تبال بالشائعات التافهة والقيل والقال.
الثور
برج الثور يوم الجمعة 9-1-2015

لا بد أن تقوم بكل واجباتك على أكمل وجه ولا تضع الوقت في أمور لا قيمة لها. تتصرف وكأنك طفل صغير لا يمكنه أن يثبت صحة وجهة نظره خاصة عندما تتعرض لموقف يتعارض مع ما تؤمن به. حاول أن تُشعر من تحب دائما بوجودك بجانبه.
الجوزاء
برج الجوزاء يوم الجمعة 9-1-2015

تبدو من الشخصيات المستقيمة التي لا تجيد تأويل الأمور والنظر إليها من نواح مختلفة. هل تحتاج إلى أن تشعر بالدفء في قلبك؟ قم بالاتصال بأصدقائك أو تحدث معهم عبر الإنترنت لأن هذا قد يعطيك إيحاء بالمودة والدفء الذي تبحث عنه.

السرطان
برج السرطان يوم الجمعة 9-1-2015

من الأفضل ألا تلجأ للكذب من أجل أن تحل مشاكلك، لأن هذا النوع من الحلول سيعرضك للوقوع في الكثير من المشاكل الأخرى. ربما يكون لديك مقابلة لطيفة الليلة مع شخص مهم جدا بالنسبة إليك. تحل دائما بالعقلانية حتى في الحب لئلا تندم فيما بعد.
الأسد
برج الأسد يوم الجمعة 9-1-2015

لا تهتم بالمشاكل التافهة وحاول أن تركز في مسئولياتك. أصبحت مشمئزا من حياة العزوبية والوحدة التي باتت تسيطر عليك، ولكن لا تقلق فربما يكون هناك شخص ما بانتظارك وسيحاول التخفيف عنك وتعويضك عما مضى.

العذراء
برج العذراء يوم الجمعة 9-1-2015

ما هو الشيء الذي تخطط له في المستقبل؟ حاول أن تسأل نفسك هذا السؤال، فلن تجد للحياة قيمة إذا كنت تعيش بلا هدف تنتظر تحقيقه. ربما تتحول الصداقة يوما ما إلى حب فكن شجاعا ولا تتردد في أن تفصح عن مشاعرك.


الميزان
برج الميزان يوم الجمعة 9-1-2015

حاول دائما أن تسعد كل من حولك ولو بأبسط الأشياء وتأكد أنك عندها ستجد السعادة والراحة التي كنت تتمنى أن تحصل عليها. جميع أصدقائك يثقون بك ثقة عمياء وذلك بسبب إخلاصك الذي لا مثيل له. حاول أن تنسى هذه المواقف وانتبه لمستقبلك.

العقرب
برج العقرب يوم الجمعة 9-1-2015

ربما تكون هناك العديد من الأخبار السارة بانتظارك ولكن عليك أن تستفيد من الفرص التي تقدم لك. أيا كان سبب وحدتك، فلا تبال لأنك عما قريب ستلتقي بالشخص المناسب الذي يشاركك مشوار حياتك وربما لا تلجأ إلى قراءة الأبراج ثانية.
القوس
برج القوس يوم الجمعة 9-1-2015
لا تحاول أن تتعمق في فهم كل الأمور من حولك لأن هذا التحليل المبالغ فيه قد يأتي بنتائج عكسية. لا تفكر في المواقف والتصرفات السيئة التي حدثت في الماضي لأن هذا قد يعطلك عن التخطيط لمستقبلك. عبر عن مشاعرك بمنتهى الصراحة ودون خجل.
الجدي
برج الجدى يوم الجمعة 9-1-2015

شخصيتك الحنونة تجعلك تشعر بآلام كل من حولك ولكن هذه الحساسية المفرطة تتسبب لك في الاكتئاب والألم. لا تفكر في الخروج هذا المساء واستمتع بقضاء وقت ظريف مع عائلتك. تعامل مع مشاكلك وحاول أن تحلها بمنتهى الحكمة .

الدلو
برج الدلو يوم الجمعة 9-1-2015

حاول أن تساعد الآخرين قدر المستطاع ولكن بدون أن تحمل نفسك أكثر من طاقتها. ربما يمر يومك سريعا دون أن تشعر به لأنه سيكون مشحونا بالعمل واللقاءات السريعة. لا تهمل حياتك الشخصية بسبب حياتك العملية.
الحوت
برج الحوت يوم الجمعة 9-1-2015

لا تحرم نفسك من الحب خاصة إذا كنت تشعر أنك بحاجة إليه. عليك أن تدرك أن توضيح الأمور والتعامل معها أفضل بكثير من التفكير فيها بشكل سلبي. لا تتأثر بآراء الأشخاص الذين لا يعرفونك جيدا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق